مـ ج ــانين تــــامر حســـني.........
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـ ج ــانين تــــامر حســـني.........

منتدانا منتدى لكل عشاق و مجانين حبيبنا تامر........

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أغنية هادي + شادي أسود ( ياخيي) وبهديها لصديقة عمري أو بالأحرى أختي dandoon أي sweet girl !! وبدال شادي وهادي أنا و ..... dandon!!!!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
zanzoon
@الإدارة العامة@
zanzoon

انثى
العمل/الترفيه : ba7eb 2amza7 2ada7ek w baganen 2l nas w ba7eb 2asa3ed w 2ada7ek !!
المزاج : lllleeeeeesh w2aa5eeeran 5ala9na examzz barkolna offf sure am kteeer mabso6a

أغنية هادي + شادي أسود ( ياخيي) وبهديها لصديقة عمري أو بالأحرى أختي dandoon أي  sweet girl !! وبدال شادي وهادي أنا و ..... dandon!!!! Empty
مُساهمةموضوع: أغنية هادي + شادي أسود ( ياخيي) وبهديها لصديقة عمري أو بالأحرى أختي dandoon أي sweet girl !! وبدال شادي وهادي أنا و ..... dandon!!!!   أغنية هادي + شادي أسود ( ياخيي) وبهديها لصديقة عمري أو بالأحرى أختي dandoon أي  sweet girl !! وبدال شادي وهادي أنا و ..... dandon!!!! I_icon_minitimeالإثنين مارس 24, 2008 12:20 am

هادي : يا خي ألبي موجوع ماعاد فيها العين دموع
لعيونك بشكي همي يا خي وبي وإمي
يالي دمك من دمي من زغري بتحمل همي...

هادي : يا خي ألبي موجوع ماعاد فيها العين دموع
لعيونك بشكي همي يا خي وبي وإمي
يالي دمك من دمي من زغري بتحمل همي.....

شادي: سلامت ألبك يا ألبي يالي عندي بعد ربي
خلي همك علي يا أغلى من عيني
بعيونك أنا بدي شوف ورود الدني صفوف صفوف
إشكيلي يا روح الروح ما تخلي بألبك كلمي...

شادي: سلامت ألبك يا ألبي يالي عندي بعد ربي
خلي همك علي يا أغلى من عيني
بعيونك أنا بدي شوف ورود الدني صفوف صفوف
إشكيلي يا روح الروح ما تخلي بألبك كلمي...

هادي: محروم عيني من النوم خايف من غدر الأيام
خايف ما أوعى شي يوم وتهرب من عمري الأحلام....

هادي: محروم عيني من النوم خايف من غدر الأيام
خايف ما أوعى شي يوم وتهرب من عمري الأحلام.....

شادي :يا خي الدني أوجاع أد ما تقدر خبيها
ما تزعل على إلي ضاع الدني بالضحكي لائيها.......

شادي :يا خي الدني أوجاع أد ما تقدر خبيها
ما تزعل على إلي ضاع الدني بالضحكي لائيها.......

خلي إيدك بي إيدي شاركني دمعي وعيدي
نقسم دمعتنا لألبين والضحكي بنضحكها سوى.....

منقسم دمعتنا لألبين والضحكة منضحكها سواااااااااااااااااا

Sad I love you I love you Very Happy cheers
sweet girl
عاشق متفاعل
عاشق متفاعل
sweet girl

انثى
العمل/الترفيه : habal......
المزاج : b7b elmz7 kter w b7b 2d7k

أغنية هادي + شادي أسود ( ياخيي) وبهديها لصديقة عمري أو بالأحرى أختي dandoon أي  sweet girl !! وبدال شادي وهادي أنا و ..... dandon!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: أغنية هادي + شادي أسود ( ياخيي) وبهديها لصديقة عمري أو بالأحرى أختي dandoon أي sweet girl !! وبدال شادي وهادي أنا و ..... dandon!!!!   أغنية هادي + شادي أسود ( ياخيي) وبهديها لصديقة عمري أو بالأحرى أختي dandoon أي  sweet girl !! وبدال شادي وهادي أنا و ..... dandon!!!! I_icon_minitimeالإثنين مارس 24, 2008 9:19 am

thxxxx kter 3njd 3jzt ma b3rf sho bdy 28ol bs 3njd thxxxxxx kter w 2nt kaman 2na b3tbrk mtl 25ty w 2ktr i love u soo much w 2na b3rf mnasba hay el3’nya w f3la 9ar ely 9ar m3na mtl el3’nya I love you rendeer
zanzoon
@الإدارة العامة@
zanzoon

انثى
العمل/الترفيه : ba7eb 2amza7 2ada7ek w baganen 2l nas w ba7eb 2asa3ed w 2ada7ek !!
المزاج : lllleeeeeesh w2aa5eeeran 5ala9na examzz barkolna offf sure am kteeer mabso6a

مُساهمةموضوع: رد: أغنية هادي + شادي أسود ( ياخيي) وبهديها لصديقة عمري أو بالأحرى أختي dandoon أي sweet girl !! وبدال شادي وهادي أنا و ..... dandon!!!!   أغنية هادي + شادي أسود ( ياخيي) وبهديها لصديقة عمري أو بالأحرى أختي dandoon أي  sweet girl !! وبدال شادي وهادي أنا و ..... dandon!!!! I_icon_minitimeالإثنين مارس 24, 2008 5:11 pm

thx dandooon w2enty 2a7'la men kel she 3anduy w fe3lan 9ar metel el 7'enaye ok yallllllla byzzzzzz
MaRoO7
عاشق جديد
عاشق جديد

مُساهمةموضوع: رد: أغنية هادي + شادي أسود ( ياخيي) وبهديها لصديقة عمري أو بالأحرى أختي dandoon أي sweet girl !! وبدال شادي وهادي أنا و ..... dandon!!!!   أغنية هادي + شادي أسود ( ياخيي) وبهديها لصديقة عمري أو بالأحرى أختي dandoon أي  sweet girl !! وبدال شادي وهادي أنا و ..... dandon!!!! I_icon_minitimeالإثنين مارس 24, 2008 11:45 pm

شكرا كتير هاي الغنية انا بموت فية thx toooooooooooooooooooo much!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! I love you Rolling Eyes Twisted Evil

أغنية هادي + شادي أسود ( ياخيي) وبهديها لصديقة عمري أو بالأحرى أختي dandoon أي sweet girl !! وبدال شادي وهادي أنا و ..... dandon!!!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-